فوائد الأعشاب

فوائد كريم شجرة الشاي

فوائد كريم شجرة الشاي

كريم شجرة الشاي هو في الأساس عبارة عن ذلك المنتج الطبيعي ، و الذي تأتي عملية تكوينه من خلال زيت شجرة الشاي الصافي ، و الذي يتم عملية الاستخلاص الخاصة به من خلال أوراق شجرة الشاي الطازجة ، و ذلك يكون باستخدام عملية التقطير ، و هو عبارة عن ذلك النوع من أنواع المضادات الحيوية الطبيعية ، و لذلك فهو أيضاً يعد مطهراً طبيعياً محتوياً على العديد من الخصائص المضادة للميكروبات أو للفطريات إذ يمتلك هذا النوع من الكريم بالعلاوة على ذلك القدرة الكبيرة ، و السريعة على التغلغل في داخل طبقات الجسم هذا بالإضافة إلى قيامه العالي بمكافحة العديد من أنواع الأمراض الجلدية ، و توفير عامل الحماية العالي ، و الضروري لصحة البشرة  ، و لهذه الأسباب أو المميزات يتم استعمال كريم شجرة الشاي على نطاقاً كبيراً ، وواسعاً حول العالم ، و ذلك لمختلف الفئات العمرية .

أهم الفوائد الخاصة بكريم شجرة الشاي :- يوجد عدداً من الفوائد الصحية المتعددة ، و الخاصة بكريم شجرة الشاي للجسم ، و منها :-

أولاً :- يعمل كريم شجرة الشاي على تخليص البشرة من التأثيرات المزعجة بأنواعها .

ثانياً :- يعمل كريم شجرة الشاي على علاج حب الشباب ، و الأثار الناتجة عنه على البشرة ، و ذلك بشكل عالي .

ثالثاُ :- يحتوي كريم شجرة الشاي على مجموعة من الخصائص العلاجية الخاصة بمعالجة الحكة ، و الحساسية هذا علاوة على عمله على تلطيف ، و تسكين البشرة .

رابعاً :- كريم شجرة الشاي لديه القدرة الكبيرة على معالجة تلك الحروق الخاصة بالبشرة ، و الناتجة بشكل رئيسي من جراء تعرضها لأشعة الشمس .

خامساً :- لكريم شجرة الشاي القدرة العلاجية على معالجة الطفح الجلدي ، و الذي ينتج عنه حدوث التهابات للبشرة .

سادساً :- يعالج بشكل جيد مجموعة التشققات الخاصة بأسفل القدم إضافةً إلى أكياس الماء التي تأتي عملية تكونها تحت الجلد الخاص بالقدم .

سابعاً :- يعمل كريم شجرة الشاي بشكل جيد على تخفيض الوتيرة الخاصة بألم الصداع إضافةً إلى الألم الخاص بالشد العضلي .

ثامناً :- لكريم شجرة الشاي قدرة كبيرة على معالجة قشرة الرأس ، و بعضاً من أنواع الفطريات التي تصيبها .

تاسعاً :- لكريم شجرة الشاي القدرة الكبيرة على القضاء على تلك الرائحة الكريهة بالفم ، هذا علاوة على قضاءه القوي على تلك البكتيريا المسببة لها من الأساس .

عاشراً :- كريم شجرة الشاي يمتاك القدرة العالية على التخفيف من حرقة المعدة .

إحدى عشر :- كريم شجرة الشاي معالج جيد لنزلات البرد ، و الإنفلونزا ، و السعال .

أثنى عشر :- لكريم شجرة الشاي القدرة على معالجة تلك البقع الداكنة إضافةً إلى إزالته للتصبغات الجلدية ، و الكلف .

ثلاثة عشر :- كريم شجرة الشاي مفيد لدرجة كبيرة في زيادة الرغبة الجنسية .

اربعه عشر :- كريم شجرة الشاي له القدرة على معالجة مرض الإكزيما ، و مرض البهاق علاوة على البرص .

خامسة عشر :- يعمل كريم شجرة الشاي على تحسين أداء الدورة الدموية إضافةً إلى تعزيزه العالي لنمو خلايا جديدة في الجسم .

سادسة عشر :- يستعمل كريم شجرة الشاي كمعقم قوي لما بعد عملية الحلاقة .

طريقة استخدام كريم شجرة الشاي

:- يوجد عدداً من الطرق الخاصة باستخدام كريم شجرة الشاي ، و منها :-

استخدام كريم شجرة الشاي في معالجة الاضطرابات الجلدية :- قبل البدء باستعمال الكريم يفضل أولاً القيام بتنظيف البشرة ثم نقوم بعملية وضع الكريم على المنطقة المراد معالجتها ، و ذلك من خلال قيامنا بدهنه بشكل دائري هذا مع مراعاة عدم ملامسته للعينان ، و من المفضل في تلك الحالة استخدام الكريم بمعدل من مرتان إلى ثلاث مرات ، و ذلك بشكل يومي .

كريم زيادة الرغبة الجنسية

استخدام كريم شجرة الشاي من زيادة الرغبة الجنسية :- و في تلك الطريقة سنقوم بدهان منطقة الظهر ، و تحديداً منطقة العمود الفقري منه ، و ذلك من أسفل الرقبة حتى منطقة الأرداف ، و ذلك بكمية كبيرة من الكريم ، حيث سيلاحظ انبعاث الحرارة من الظهر ، و التي ستستمر لفترة طويلة .

استخدام كريم شجرة الشاي في تخفيف حرق المعدن :- و في تلك الحالة سنقوم باستخدام الكريم على شكل شراب ، و ذلك من خلال خلط كمية بسيطة من الكريم في الماء ثم تأتي عملية تناوله .

استخدام كريم شجرة الشاي في معالجة اضطرابات الجهاز التنفسي :- و ذلك يكون من خلال قيامنا بوضع كمية بسيطة من الكريم في داخل كمية من الماء المغلي ، و عمل حمام بخار .

استخدام كريم شجرة الشاي في معالجة قشرة الرأس :- و في هذه الطريقة سنقوم باستعمال الكريم في عملية تدليك فروة الرأس مع ترك الكريم على الشعر لمدة (30) دقيقة قبل عملية غسيله باستخدام الماء ، و الشامبو .

السابق
فوائد زيت النعناع الأوربي “Penny Royal”
التالي
أهم البهارات المضادة للميكروبات من مطبخك