فوائد الأعشاب

فوائد عشبة بيت الحكمة للانجاب

فوائد عشبة بيت الحكمة للانجاب

منذ عقود عدة وقد عرفت البشرية الطب البديل وهو التداوي بالأعشاب حيث لم يكن هناك أي تقدم في الطب فقد كان يعتمد العلماء على الطب البديل والعلاج بالأعشاب ومن بين المشاكل العدة التي كانت تواجه الرجال والنساء هي عدم الإنجاب خلال الفترة الأولى من الزواج والتي تعد المشكلة ذاتها التي يشتكي منها البعض خلال الأيام الحالية.

استخدام عشبة بيت الحكمة للإنجاب :
:
تعد عشبة بيت الحكمة واحدة من بين الأعشاب التي قد اكتسبت شهرة كبيرة خلال الآونة الأخيرة وهي عبارة عن مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي يتم أستخدامها من أجل زيادة الخصوبة لدى الرجال والنساء وقد كان يطلق علي تلك المجموعة من الأعشاب يطلق عليها عشبة علي بن اليمن خلال الفترة الماضية إلا انه قد تم العمل على تطويرها خلال الفترة الماضية ليصبح اسمها الآن عشبة بيت الحكمة فقد تم تطوير الأعشاب وتغيير العلبة الخاصة به ووضع اسم بيت الحكمة عليها.

استخدام عشبة بيت الحكمة للإنجاب :
عرفت عشبة بيت الحكمة على أنها مجموعة من الأعشاب اليمنية منها البردقوش والشيح والمرامية وغيرهم من الأعشاب الطبيعية 100% التي قد تم خلطها مع بعضا البعض بنسبة مختلفة كي تعمل على زيادة خصوبة الرجال والنساء وفقا للتقارير التي قد تحدثت من قبل عن العشبة ولها طريقة استعمال لكل من الرجال والنساء لكي تعود بالمنفعة عليهم وزيادة الخصوبة والإنجاب بإذن الله.

دواعي وطريقة استخدام عشبة بيت الحكمة للرجال :
يتم استخدام عشبة بيت الحكمة اليمنية لعدة أسباب لدى الرجال والتي من أهمها :
1-  قلة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال
2-  ضعف حركة الحيوانات المنوية
3-  حدوث تشوهات في الحيوانات المنوية لدى الرجال
4-  في حالة الصديد أو اللزوجة في السائل المنوي لدى الرجال.

طريقة الاستخدام :
يتم أخذ ملعقة في الصباح وأخرى في المساء على أن يتم أخذها على كوب من الحليب الساخن أو الحلبة ويتم العمل على تحليتها بعسل النحل ويفضل أن يتم عمل التحاليل للرجال بعد مرور 21 يوما من تناول عشبة بيت الحكمة للاطمئنان على زيادة الخصوبة لديهم.

دواعي وطريقة استخدام عشبة بيت الحكمة للسيدات :
يتم استخدام عشبة بيت الحكمة أيضا لعدة أسباب للنساء والخاصة بالإنجاب والتي من بينها :
1-  وجود ضعف في التبويض لدى النساء والتي تظهرها التحاليل
2- حدوث تكيس أو كسل في المبايض
3-  حدوث اضطرابات في الدورة الشهرية بما يترتب عليه حدوث اضطرابات هرمونية.

طريقة الاستخدام :
يتم أخذ ملعقة من تلك العشبة على كوب لبن ساخن أو على كوب من الينسون الساخن على أن يتم تحليته بعسل النحل وفي حالة النساء فلابد من عمل التحاليل الخاصة بالكشف عن التبويض لمعرفة نسبة التبويض عقب تناول العشبة لمدة 21 يوم للتأكد من مدى فاعلية العشبة.

أما عن الجماع فلابد من الجماع أيام 12 و14 و16 من بداية الدورة الشهرية وما غير ذلك فيفضل أن يكون الجماع مرتين في الأسبوع فقط كما من الممكن أن يتم استخدام العشبة في حالات الزكام أيضا .

فوائد عشبة بيت الحكمة اليمنية :
بالطبع قد تم رصد العديد من الفوائد لتلك العشبة اليمنية والتي تعد بأكملها تخص الإنجاب ومن بين فوائدها ما يلي :
1- معالجة الضعف الجنسي بشكل كبير لدى كل من الرجال والنساء
2-  معالجة قلة الخصوبة لكل من الرجال والنساء بنفس الكفاءة
3-  تعمل عشبة بيت الحكمة بشكل كبير على الحفاظ على درجة حرارة الجسم
4-  كما أثبتت فاعليتها الكبيرة في القضاء على الزكام والأمراض التي تصيب الحلق كمطهر فعال من الميكروبات والفيروسات بالحلق.

السابق
فوائد عشبة رعي الحمام
التالي
أهم فوائد عشب الماكا للرجال ” الفياجرا الطبيعية “