فوائد الأعشاب

فوائد شجرة الشاي

ما هي فوائد نبات الضرو للصحة ولعلاج الحروق

المكونات الرئيسية للشجرة الشاي من الضروري النفط هي ألفا بينين، بيتا بينين، ميرسين، ألفا فيلاندرين، الليمونين، سينول ، لينالول، وألفا تربينول.
هذه الشجرة هي أصلية في أستراليا، واستخدمت النفط والمعروف بين السكان الأصليين لهذه القارة كعلاج منذ العصور القديمة.

هناك أكثر من ذلك بكثير لزيت شجرة الشاي أساسي من نظام المناعة عزز وكيل وقائية لبشرتك؛ دعونا استكشاف بعض من هذه الفوائد الصحية الأخرى لا تقدر بثمن أدناه.

فوائد زيت شجرة الشاي
مضاد للجراثيم
نشاط الميكروبات والبكتيريا والفيروسات والفطريات هي في ذروتها في المناطق الاستوائية، لذلك معظم من النباتات الطبية لعلاج تم العثور على تلك الأشياء الخطرة هناك أيضا. شجرة الشاي هو أحد هذه النباتات. ويمكن علاج بعض الالتهابات البكتيرية أفظع والخطرة الموجودة في المناطق المدارية. الجروح، والتي هي عرضة للإصابة الالتهابات البكتيرية في هذه المنطقة، ويمكن علاجه بشكل فعال ومحمية باستخدام هذا الزيت. ونادرا ما اتخذت هذا النفط شفويا، ولكن إذا قمت بذلك، ينبغي أن يكون في تركيزات معتدلة. فإنه يمكن علاج الالتهابات البكتيرية الداخلية مثل تلك الموجودة في القولون والمعدة والأمعاء والجهاز الإخراجي والجهاز البولي. ويمكن أيضا أن تستخدم في العلاج من مرض السل.

مضادات الميكروبات
الميكروبات لا توقف اي فرصة ضد هذا النفط، نظرا لأنه هو فعالة للغاية مادة مضادة للميكروبات . ويمكن أن تقتل والابتعاد بعض الميكروبات (البروتوزوا) والتي هي المسؤولة عن التسبب في الحمى المدارية الشديدة والملاريا.

مضادة للفيروسات
الالتهابات الفيروسية خطرة جدا وكثيرا ما تتكرر، منذ الفيروسات يمكن البقاء على قيد الحياة في ظل ظروف قاسية جدا. ويمكن أن تحمل الحرارة لا يمكن تصورها والبرد وحتى السم، لأنها تطوير الدرع الواقي يسمى “الكيس” من حولهم. بعض الفيروسات أذكياء بما فيه الكفاية لوضع كيسة جديدة في كل مرة يتم تفعيلها، مثل فيروس نزلات البرد، من أجل خداع نظام المناعة لدينا. أنها لا تموت أبدا بشكل طبيعي ويمكن أن يعيش نائمة (لا حيا أو ميتا) لمئات أو حتى آلاف السنين. يمكن أن نقتله إلا إذا تمزق الكيس وذلك باستخدام مركب معين أو إذا يتعرضون للحرارة الشديدة والذي هو أبعد تسامحهم. وزيت شجرة الشاي يساعد تمزق هذا الكيس في بعض الفيروسات ويمكن أن تعطي حماية ضدهم. كما أنه يساعد على علاج الالتهابات الفيروسية مثل نزلات البرد والأنفلونزا والنكاف، والحصبة، والجدري.

مقشع
الناس الذين يعانون من السعال والبرد، واحتقان والتهاب الشعب الهوائية وغيرها من المشاكل المرتبطة مع نزلات البرد، والتأكد من الحصول على الإغاثة باستخدام زيت شجرة الشاي أساسي. أنها توفر العلاج من السعال والبرد والتهاب الشعب الهوائية واحتقان.
ويمكن أن يفرك على الصدر واستنشاقه أثناء النوم، أو قطرة يمكن وضعها على الوسادة حتى تتمكن من أداء عملها السحري في الليل، ويمكن أن تستيقظ الشعور بكثير أفضل في الصباح.

مبيد الفطريات
إن شجرة الشاي من الضروري النفط هو كما فعال ضد الالتهابات الفطرية كما هو ضد أي التهابات جرثومية أو الميكروبية.
وهو يحول دون نمو الفطريات وعلاج الأمراض مثل التهاب الجلد وقدم الرياضي. على الرغم من أن الالتهابات الفطرية الداخلية يمكن أن تكون خطرة جدا، وحتى مميتة، أبدا استيعاب زيت شجرة الشاي، وحتى في أشكال مخففة للغاية، كما هو السامة. غيرها من العلاجات العشبية للعدوى الفطرية ويمكن استخدام أكثر أمانا بكثير للعدوى داخلية.

العناية بالشعر
الخاصية المنشطة للشجرة الشاي من الضروري النفط يمكن أن تكون مفيدة جدا لرعاية الشروط شعر معينة.
إذا كنت تعاني من القشرة أو تساقط الشعر، ببساطة تطبيق كمية مخفف من زيت شجرة الشاي ضروري لفروة الرأس. فإن زيادة تدفق الدم التي تواجهك مساعدة جريب الخاص البقاء في صحة جيدة وتعزيز قبضة على شعرك، لذلك سوف لا يعانون من السابق لأوانه فقدان الشعر.
أيضا، منذ الجلد سوف تصبح أكثر صحة، سيكون من الأسهل للحفاظ على رطب، وتقليل كمية من القشرة الجلد وجافة!

المبيدات الحشرية
ومن الواضح أن عنصرا أساسيا من النفط وهذا هو قاتل جدا للبكتيريا والفيروسات وسوف تكون فعالة ضد الحشرات كذلك. زيت شجرة الشاي هو رادع فعال الحشرات وقاتل الحشرات. فإنه لا يسمح الطفيليات والحشرات الأخرى مثل البعوض والبراغيث والقمل، أو الذباب تأتي قرب شخص مصاب يفرك بعض من هذا الزيت على الجسم. فهو يقتل الحشرات والديدان الداخلية أيضا، مثل الديدان المعوية مثل الديدان المستديرة، الديدان الشريط، والديدان هوك، لأنه لا يمكن استيعابها من قبل الجسم.

مطهر
الجروح المفتوحة هي المكان الأكثر عرضة للإصابة بالبكتيريا والفطريات ويمكن أن يؤدي إلى تعفن الدم أو الكزاز، وبالتالي يجب أن تكون محمية بشكل جيد في زيت شجرة الشاي.
يمكن أن يكون من الحكمة وقائية بقدر ما هو مطهر ممتاز . ويمكن تطبيقه مباشرة على الجروح، الدمامل، والقروح، والجروح أو بعض الانفجارات، بما في ذلك لدغات ولسعات الحشرات، لحمايتهم من العدوى. انه لامر جيد مثل أي مضاد حيوي، ولكن من دون أي من آثارها الجانبية السلبية.

منبه
هذا من الضروري النفط لديها تأثير تحفيز إفرازات هرمون على، الدورة الدموية، والأهم من ذلك، على جهاز المناعة. أنه يقوي المناعة ويعمل كدرع ضد العديد من أنواع مختلفة من الالتهابات. هذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة في الروائح، وذلك لأن ليس فقط أنها لا تمتزج جيدا مع زيوت أخرى كثيرة، فإنه يمكن أيضا أن توفر لك مع الفوائد الداخلية التي من شأنها أن يكون الأمر خلاف ذلك مستحيل، لأنه لا يسمح لك لاستيعاب شجرة الشاي من الضروري النفط.

معرق
وإلى جانب الإصابات، سبب آخر للمرض هو تراكم السموم في الجسم. يتم إنشاء هذه السموم من الجسم نفسه، كما شكلت من قبل المنتج من ردود الأفعال المختلفة، أو أنها تحصل داخل الجسم في بعض الطريق. جسمنا لديه آليات معينة للقضاء على هذه السموم. واحد منهم هو عرق أو التعرق، والتي لديها مزاياها، بما في ذلك إزالة السموم، وتبليل الجلد، وفتح المسام في الجلد والحفاظ على تبريد الجسم. زيت شجرة الشاي أساسي، لكونها مادة معرق، ويزيد التعرق، ويشجع على إزالة السموم مثل حمض اليوريك.
كما أنه يساعد على إزالة الماء الزائد والأملاح من الجسم، في حين تنظيف المسام. هذا يمنع حدوث مزيد من حب الشباب، والتي غالبا ما ينصح شجرة الشاي من الضروري النفط.

الفوائد الأخرى
يمكن أن زيت شجرة الشاي أساسي توفير الإغاثة من آلام العضلات، آلام، والالتواء بسبب خصائصه الكيميائية القوية هي التي تستطيع العمل بوصفه تدفق الدم المضادة للالتهابات وأيضا تشجيع لمنطقة معينة (كونه منشط)، والذي يسرع الشفاء معالجة ويزيد من معدل نمو أنسجة جديدة والخلوية.

بضع كلمات من الحذر
على الرغم من عدم وجود مخاطر المتأصلة في تطبيق موضعيا زيت شجرة الشاي، في بعض الحالات النادرة، قد يكون الناس حساسة بشكل مفرط للنفط، بوصفه شكلا من الحساسية طفيفة.
الآثار الجانبية للشاي المستهلك للشجرة ويمكن أن تكون خطيرة جدا، وأنها تشمل الارتباك، والهلوسة، والنعاس، غيبوبة، عدم الثبات، والطفح الجلدي الشديد والقيء، الإسهال، الضعف العام، اضطراب في المعدة، شذوذ خلية الدم، وينبغي دائما أن تبقى هذه بعيدا عن الحيوانات الأليفة والأطفال.

دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الهولندية لأهمية فوائد شجرة الشاي انه يمكن أن تساعد بخصائصه باعتباره مضاد للجراثيم، المضادة للميكروبات، مطهر، مضاد للفيروسات، البلسم، cicatrisant، مقشع، فطريات، ومبيدات الحشرات، والمواد المنشطة، ومعرق.

السابق
فوائد اللبان
التالي
فوائد الهوديا جوردو