فوائد الأعشاب

فوائد جذور اللوتس

5 طرق علاج الصداع النصفي بالاعشاب

جذور اللوتس، كما يوحي من الاسم، هو جذر زهرة اللوتس، وهو من النباتات المائية.

زهرة اللوتس هي عنصر قوي في العديد من الدول الآسيوية منذ آلاف السنين، ويمثل النقاء والبراءة الجنسي، وهو عنصر هام في العديد من الممارسات الثقافية،

حقائق غذائية عن جذور اللوتس
الفوائد الصحية العديدة من جذور اللوتس لأنها مزيج فريد من الفيتامينات والمعادن و المغذيات النباتية ، بما في ذلك البوتاسيوم والفوسفور والنحاس، والحديد، والمنجنيز، وكذلك الثيامين، وحمض البانتوثنيك، الزنك، فيتامين B6، وفيتامين C.
وإنما هي أيضا مصدر كبير جدا من الألياف الغذائية ومصدرا لائق من البروتين.

فوائد جذور اللوتس
الدورة الدموية
جذور اللوتس يمكن أن تكون طريقة رائعة لتحفيز الدورة الدموية لزيادة الأوكسجين في الأجهزة الخاصة بك وعموما زيادة مستويات الأداء الوظيفي والطاقة. و الحديد والنحاس محتوى في جذور اللوتس مهم، وكلاهما جزء لا يتجزأ من إنتاج خلايا الدم الحمراء، والحد من فرص ظهور أعراض فقر الدم وزيادة حيوية وتدفق الدم.

هدوء المزاج
واحد من عناصر فيتامين ب المركب هو البيريدوكسين.
وهي تتفاعل مباشرة مع المستقبلات العصبية في الدماغ التي تؤثر على الحالة المزاجية والعقلية الأمريكية . كما يتحكم أيضا التهيج، والصداع، ومستويات التوتر.
وغالبا ما ترتبط زهور اللوتس مع السلام والهدوء، ولكن هذا هو جذر لوتس الذي يسلم حقا يبحثون الشعب السلام!

ضغط الدم
إن مستويات كبيرة من البوتاسيوم وجدت في جذور اللوتس يضمن التوازن السليم بين السوائل في الجسم ويصد أيضا آثار من الصوديوم في مجرى الدم لدينا. البوتاسيوم عائي ، وهذا يعني أنه يرتاح الأوعية الدموية وعن طريق تقليل الانكماش و صلابة، لأنه يزيد من تدفق الدم ويقلل من الضغط على نظام القلب والأوعية الدموية. البوتاسيوم هو أيضا عنصرا أساسيا من عناصر النشاط العصبي ومرور السوائل والدم في الدماغ.

الهضم
هي معبأة وودي، لحمي جذور اللوتس مع الألياف الغذائية ، والذي يعرف أن يصل الجزء الأكبر البراز وتسريع حركة الأمعاء. جذور اللوتس يمكن أن تقلل من أعراض الإمساك، في حين تحسين امتصاص المواد الغذائية من خلال إفراز العصارات المعدية الهاضمة وتنشيط حركة وتحوي في عضلات الأمعاء سلس لتسهيل حركة الأمعاء سهلة ومنتظمة.

فيتامين C
عندما نتحدث عن محتوى فيتامين من جذور اللوتس، وفيتامين C هو بالتأكيد الأكثر بروزا. 100 غرام من جذور اللوتس يحتوي على 73٪ من الاحتياجات اليومية من هذه مضادات الأكسدة القوية فيتامين. فيتامين C هو عنصر هام من الكولاجين، الذي يحافظ على سلامة وقوة من سفننا الدم، وأجهزة، والجلد، وأيضا محفزا رئيسيا لنظام المناعة. وعلاوة على ذلك، يمكن للفيتامين C تحييد الجذور الحرة في الجسم، والتي هي تركات خطيرة من الأيض الخلوي متصلا إلى التسبب في أمراض مثل السرطان وأمراض القلب!

صحة القلب
جنبا إلى جنب مع احتمال vasodilating من البوتاسيوم والقدرة الكوليسترول الغسل من الألياف الغذائية، ومحتوى البيريدوكسين في جذور اللوتس يتحكم أيضا في مستويات الحمض الاميني في الدم، والتي يتم توصيلها مباشرة إلى التسبب في النوبات القلبية!

تنظيم الوزن
جذور اللوتس هي خيار جيد للناس في محاولة ل إدارة وزنهم . من قبل بما في ذلك الأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة التي هي عالية في المواد الغذائية والألياف، وكنت قادرا على الحصول على جميع العناصر الغذائية التي تحتاج إليها، ومازال الشعور بالشبع، لذلك يمكنك تقليل فرص الإفراط في تناول الطعام، ويمكن إدارة السمنة.

فيتامين (أ)
هذا هو الفيتامين الأساسي في جذور اللوتس، والتي ثبت لتحسين صحة الجلد والشعر والعينين. انها لديها قدرات مضادة للأكسدة الرئيسية ويمكن أن يمنع الضمور البقعي والظروف العينية الأخرى، يساعد التئام الجروح بشكل أسرع، واضحة حتى الأمراض الجلدية و الالتهابات . جذور اللوتس هي في جميع أنحاء مكافأة لصحتك!

دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية للعديد من الفوائد لجذور اللوتس وبعض الفوائد تشمل قدرتها على تحسين الهضم، وخفض الكولسترول، وانخفاض ضغط الدم، وتعزيز الجهاز المناعي، ومنع مختلف أشكال السرطان، ويوازن المزاج ويخفف الاكتئاب، ويزيد الدورة الدموية، والحفاظ على النشاط الأنزيمي في الجسم السليم.

السابق
فوائد شاي الجنسنغ
التالي
فوائد واضرار الشنسا