فوائد الأعشاب

فوائد الهوديا جوردو

فوائد الهوديا جوردو

هوديا جوردو هو هدية من الطبيعة التي تعزز فقدان الوزن والسمنة، وكما يوحي اسمها، العنصر الرئيسي لهذه المنتجات هو مستخرج من نبات هوديا جوردو، وهو نبات عصاري من عائلة Asclepiad، التي هي أصلية في صحراء كالاهاري في أفريقيا وكما هو معروف عن خصائص شهيتها قمعها.

على مدى السنوات القليلة الماضية، ارتفع الطلب على المنتجات القائمة على هوديا بشكل مدهشأ بالرغم ان هوديا قد لا يكون اسم معروف في كثير من البلدان الآسيوية والأفريقية، وذلك لأن السمنة لم تكن هذه مشكلة كبيرة هنا بسبب العادات الغذائية وأسلوب الحياة ، ولكن فمن ضجة كبيرة في الدول الأوروبية والأمريكية.

ما هو هوديا جوردو؟
هوديا هو صبار عصاري لحمي مثل نبات من عائلة Asclepiad، ساكن الأصلي من صحراء كالاهاري في أفريقيا.

هناك نوعيات عديدة من هوديا جوردو الأكثر شعبية لخلاصات يقمع الجوع ويساعد على خفض الوزن بصورة فعالة والدهون.
كان متوفرا في السوق في أشكال كثيرة مثل حبوب منع الحمل، كبسولات، عصير، المجمعات، يمضغ، مكملات النظام الغذائي وحتى مصاصات.

اعتقد الكثيرون أن ذلك هو مجموعة متنوعة من الصبار، ولكن إذا قلت أنه كان معروف، ومشهور.

معظم هوديا المتاحة في السوق ليست من الطبيعية الأفريقية لجوردو هوديا، ولكنها نمت تجاريا في أجزاء أخرى من العالم.

منتجات هوديا جوردو
بسبب الطلب الهائل من هوديا، جاء العديد من الشركات والمعامل مع حبوب منع الحمل، وكبسولات، وملاحق وغيرها من المنتجات التي تحتوي على هوديا جوردو.

فوائد هوديا جوردو
هوديا الشاي
الشاي هوديا يأخذ العالم من قبل العاصفة هذه الأيام واحدة من المنتجات القائمة على هوديا يمكن الاعتماد عليها أكثر والأكثر تفضيلا. انها حقا يعمل بسرعة وقد شهدت أي تأثيرات ضارة للهوديا حتى الآن. هوديا الشاي هو شكل تمزيقه والمجففة من نبات هوديا التي يمكن أن تستهلك مثل الشاي عن طريق نقع في ماء دافئ. معظم أنواع الشاي هوديا المتاحة في السوق نادرا ما هوديا نقية، لأنها تأتي كما مزيج من هوديا مع الشاي الاخضر وغيرها من الأعشاب.

ملاحق هوديا
ملاحق هوديا يعني المكملات الغذائية التي تحتوي أساسا هوديا، جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات، وتستخدم لفقدان الوزن. ملاحق هوديا، وذلك بسبب محتوى هوديا الخاصة بهم، وإعطاء شعور من المعدة الممتلئة، وبالتالي يؤدي إلى فقدان الشهية. وهذا بدوره يؤدي إلى كمية أقل من الغذاء، استهلاك الطاقة أقل، واستخدام الدهون المخزنة في الجسم، وبالتالي خسارة الناتجة من الوزن أو التخسيس. خلافا للعديد من فقدان الوزن ملاحق النظام الغذائي، هوديا هو أكثر أمانا (الدراسات ما زالت مستمرة لاستكشاف إمكانيات التهديدات التي يتعرض لها الكبد) في بمعنى أنه لا يحتوي على منشطات اصطناعية.

مجمع هوديا
مجمع هوديا هو من الإعداد الطبي أو التكوين الذي يتضمن هوديا فضلا عن غيرها من الأعشاب ويهدف إلى قمع الجوع أو شهيتك، وفي الوقت نفسه تنشيط لك عن طريق دفع في بعض المضادة للتأكسد في الجسم.
وبصرف النظر عن هوديا ، أنه يحتوي على بعض الفيتامينات، المعادن قليلة، ومقتطفات من المكونات مثل الشاي الأخضر ، نبتة سانت جون، بذور الكاكاو، غاركينيا فاكهة، ورقة العارياء ومكونات مثل السوربيتول وحمض دهني الخ تكوين مجمع هوديا قد تختلف وفقا إلى الشركات المصنعة والمكونات أعلاه لا ينبغي أن تعتبر تلك المعايير، على الرغم من أن أكثر أو أقل إلا أنها تظل نفسه.

الملوثات العضوية الثابتة
هوديا الملوثات العضوية الثابتة تحتوي على هوديا في استخراج مع بعض المستخلصات العشبية الأخرى، والنكهة المحلاة صناعيا.
وقد اتخذت هذه الفرقعات هوديا المشاهير على النار في هذه الأيام، ليس فقط لأنها تساعد على انقاص وزنه، وإنما يرجع ذلك إلى حقيقة أنها هي في متناول يدي، حالة من الفن والجديدة. هذه الملوثات العضوية الثابتة تساعدك على فقدان الوزن بطريقتين، أولا، بسبب وجود هوديا في نفوسهم الذي يقتل شهيتك والثانية، أنها تبقي فمك تشارك.

هوديا DEX-L10 جوردو
هوديا كان بكثير في الطلب في جميع أنحاء العالم، لأنه كان حقا يساعد الناس على الخروج مع فقدان الوزن، وأنه من ثم عندما المختبرات دلمار، جاء Nutralab لشركة مع مجموعة من المنتجات مع اسم هوديا جوردو البراعة ، على نحو أدق، هوديا DEX-L10.
ويباع هناك مجموعة كاملة من المكملات الغذائية، وعلى نحو أدق، مثبطات الشهية، تحت هذا الاسم سلسلة.
وتشمل هذه المنتجات هوديا DEX-L10 حبوب منع الحمل النظام الغذائي الأساسي، هوديا DEX-L10 كاملة (خليط من هوديا مع بعض الأعشاب) وهوديا DEX-L10 جوردو يمضغ لينة، وأحدث منها.

هوديا 57
57 هوديا هو آخر هوديا جوردو مقرها شهية القامع المخدرات.
وهي واحدة من أحدث الإدخالات في العالم من القائم على المخدرات هوديا، ويعتقد أن يكون أقوى من بينها، وحتى الآن الأكثر أمانا واحدة. هوديا هو خلاف آمنة جدا إلا أن جفاف الفم في بعض الحالات حيث تشعر بالعطش (لا يمكنك استدعاء هذه السلبية نظرا لأنه لا توجد وسيلة سيئة للجسم) وبعض الدراسات التي تبين بعض الآثار على الكبد. هوديا 57 يتغلب حتى ذلك.
لا تتعجب أن هوديا 57 هي واحدة من أكثر المنتجات شعبية لفقدان الوزن بين المشاهير والنجوم التي يعطيها هذا الحلم 0 الحجم.

اضرار هوديا جوردو
تقريبا تسعين في المئة من مستخدمي جوردو هوديا هي من المعتقد أنه ليس له أي آثار جانبية على الإطلاق على الجسم (صحيح إلى حد ما، إن لم يكن على الاطلاق).
هناك سببان وراء ذلك:
أول واحد هو أن آثارها الجانبية لا تظهر أو يتم الكشف عن أي بسرعة، على عكس الكافيين في الشاي الاخضر وغيرها من المنشطات في مثبطات الشهية الأخرى.
ثانيا، حتى لو كان بعض الناس يعرفون ذلك، فإنها تميل إلى تجاهل ذلك، طغت فقط عن طريق خفض الوزن آثار هوديا وحقيقة أنه في آخر صيحات الموضة اليوم.

هوديا جوردو قد يكون واحدا من المنتجات الطبيعية الأكثر فعالية لخسارة الوزن، لكنها ليست آمنة تماما.
لذلك، ينبغي تجنب العشوائية والاستخدامات المدى الطويل جدا.
علاوة على ذلك، ينبغي للمرء أن لا تعتمد كليا على هوديا لفقدان الوزن، بل يجب عليه استخدامها وفقا للتمارين اليومية وعموميات العمل. بذلك، استخدم هوديا بحذر وفقط عندما كنت في حاجة إليها كثيرا.

دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية ان هوديا غير مجهزة قد تظهر بعض الآثار الجانبية مثل جفاف الفم، ومشاكل في الكبد وما إلى ذلك بمجرد تنمو بصورة طبيعية وبكثرة في أفريقيا، وقد أصبح البرية لهوديا الجوردو الآن مشهد نادر هناك بسبب الاستغلال المفرط نظرا لخصائص شهيتها قمعها.

السابق
فوائد شجرة الشاي
التالي
فوائد واضرار سيج كلاري