فوائد الأعشاب

فوائد الكرنب الاحمر

فوائد الكرنب الاحمر

الكرنب الأحمر هو الخضار المغذي واللذيذة التي أصبحت شعبية جدا في جميع أنحاء العالم للعديد من الأسباب . ليس فقط هو جيدة للجسم ، ولكنه يضيف أيضا النكهة والذوق لمجموعة واسعة من الأطباق .
الكرنب الأحمر ، المعروف أيضا باسم الكرنب الأرجواني أو الكراوت الأحمر ، ويمكن العثور عليها في جميع أنحاء أوروبا الشمالية ، وأمريكا ، وأجزاء من الصين .

من المثير للاهتمام ، وغالبا ما يتم استخدام الكرنب الأحمر بمثابة مؤشر للهيدروجيني ، لأنه يتغير لونه الذي يعتمد على تحديدا توازن درجة الحموضة من المواد التي هو فيها هذا اللون من الكرنب سوف تتقلب في الواقع اعتمادا على توازن درجة الحموضة في التربة أنها تنمو في!
كما أنه يبقي أفضل بكثير من الكرنب التقليدية ، وهذا يعني أنه لا يحتاج إلى أن تستهلك أو مخلل إلى آخر الشتاء . وغالبا ما تستخدم في صلاح الدين ، ولكن يمكن أيضا أن تكون مطبوخة وكان بمثابة طبق جانبي لبعض أطباق اللحوم . وعلاوة على ذلك ، فإنه يمكن استخدامها في مخلل الملفوف ، وخاصة في المطبخ الألماني .
استخدامات الطهي من هذه الخضار الجميل والغير محدود ، ولكن السؤال الحقيقي هو لماذا؟ لماذا هذا العدد الكبير من الناس يحبون الكرنب في تناول وجباتهم الغذائية؟ دعونا نلقي نظرة على بعض الجوانب التغذوية من الكرنب الأحمر التي تظهر اهميته وفوائده .

حقائق غذائية عن الكرنب الأحمر
واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل الكرنب الأحمر هو من هذا القبيل ، بالإضافة إلى الوجبات النباتية ذات الشعبية و الغني بالمواد الكيميائية النباتية ، ومضادات الأكسدة والمغذيات ، والفيتامينات ، والمعادن . بعض هذه المكونات الأساسية تشمل الثيامين والريبوفلافين وحامض الفوليك والكالسيوم والمنغنيز ، والمغنيسيوم ، والحديد ، والبوتاسيوم ، وكذلك فيتامين C ، A ، E ، K ، والألياف الغذائية ، وفيتامينات ب المركب . انها تكاد تكون المركبات العضوية كثيرة جدا لقائمة ، ولكن المواد المضادة للاكسدة في مثل الانثوسيانين واندولات هي قيمة للغاية لصحة الإنسان .

الفوائد الصحية من الكرنب الأحمر
الوقاية من السرطان
واحدة من أهم وظائف من الكرنب الأحمر هو دورها في الوقاية من السرطان . على مستويات عالية من مضادات الأكسدة المكونات في الكرنب الأحمر تجعل من المهم للغاية كإجراء وقائي . مضادات الأكسدة هي المواد التي يمكن تحييد الجذور الحرة ، والتي هي تركات الضارة الأيض الخلوية . هذه الجذور الحرة هي المسؤولة عن العديد من الأمراض الخطيرة ، بما في ذلك السرطان وأمراض القلب . الكرنب الأحمر غنية بالمواد المضادة للأكسدة ، بما في ذلك الانثوسيانين واندولات . هذا هو في الواقع حيث يأتي اللون الأرجواني من ، وبعض هذه المواد الكيميائية النباتية تظهر عادة في هذا هوى . التلوين الغنية هو دليل على مدى قوة هذه الخضار هي لصحتك العامة . تم توصيل اندولات في الكرنب الأحمر للحد من سرطان الثدي في النساء في عدد من الدراسات . كما تم توصيل فيتامين (أ) مع تقليل فرص الإصابة بسرطان الرئة .

يساعد على تخفيف الوزن
الكرنب الأحمر منخفضة جدا في السعرات الحرارية ، ولكن نسبة عالية من الألياف الغذائية ولديها ثروة من الفيتامينات والمعادن الهامة . في الأساس ، وهذا يعني أنه يمنحك المزيد من “بانج لباك الخاصة بك” ، ويترك لك الشعور الرعاية الكاملة وأخذ الاحتياجات الغذائية الخاصة بك ، دون تشجيع لك لتناول المزيد من الطعام أو وجبة دسمة من السعرات الحرارية الفارغة . وهذا يمكن أن تكون كبيرة ، بالإضافة إلى نظامك الغذائي اليومي إذا كنت تحاول فقدان الوزن ، والحفاظ على نظام غذائي ، أو ببساطة تحسين كمية من السعرات الحرارية .

الشيخوخة المبكرة
هناك عدد من الجوانب في الكرنب الأحمر الذي يجعلها مثالية لحفظ لكم يبحث الشباب . مضادات الأكسدة تفعل أكثر من حمايتك من تأثير الجذور الحرة من حيث المرض الحرجة ، بل يساعد أيضا على تقليل علامات الشيخوخة التي يمكن أن تحدث بسبب الجذور الحرة . المواد المضادة للاكسدة حفاظ على بشرتك جديدة ، وضيق ، ومرنة ، والحد من التجاعيد وبقع الشيخوخة التي تحدث حتى يشيع . وعلاوة على ذلك ، فإن مستويات عالية من فيتامين (أ) في الكرنب الأحمر مفيد جدا لصحة الجلد ، إعادة نمو خلايا الجلد ، وحماية من أضرار أشعة الشمس ، ومرونة الجلد .

صحة العين
مستويات عالية من فيتامين (أ) ليست فقط جيدة لبشرتك ، ولكن أيضا لعينيك . فيتامين (أ) يساعد على الحفاظ على البصر صحية ، ويمنع الضمور البقعي والساد تشكيل . ويمكن أيضا أن فيتامين (أ) يمكن تحويلها إلى بيتا كاروتين ، وهو أمر مهم جدا للحفاظ على صحة العين كما كنت في السن .

قرحة المعدة
الكرنب الأحمر يحتوي على كمية كبيرة من الأحماض الأمينية محددة تسمى الجلوتامين . هذه الأحماض الأمينية محددة أمر جيد جدا للحد من الالتهاب والألم الذي يصاحب قرحة في الجهاز الهضمي . عصير الكرنب الأحمر هو على وجه التحديد أفضل علاج لهذا الشرط ، واستخدمت كعلاج المنزل لفترة طويلة جدا .

النظام المناعي الداعم
الكرنب الأحمر هو ثروة من الفيتامينات ، ولكن لا شيء لا يقل أهمية عن فيتامين C . حمض الاسكوربيك هو مضاد للأكسدة هامة وعنصرا ضخمة لدينا نظام المناعة . أنه يحفز نشاط خلايا الدم البيضاء ، التي تشكل خط الدفاع الأول لنظام المناعة . وعلاوة على ذلك ، وفيتامين C مهم في تكوين الكولاجين ، والتي تحافظ على الهيئات والخلايا على اتصال والصلبة لدينا .

مرض الزهايمر
واحدة من الأمراض الأكثر مأساوية في كثير من الأحيان أن الضربات كلما تقدمنا في السن هو مرض الزهايمر . كان الناس في محاولة للعثور تدابير وقائية أو علاجات لهذا المرض لسنوات عديدة ، ولحسن الحظ ، فقد وجد الكرنب الأحمر لتكون قوية جدا في حماية النشاط المعرفي من الناس . تشكيل نوع معين من اللوحة هو في الواقع ما يسبب قدرا كبيرا من الذاكرة وفقدان المعرفية في هؤلاء المرضى . الانثوسيانين في الحد من الكرنب الأحمر على وجه التحديد وقوع هذه اللوحة ، وحماية الدماغ ضد هذا المرض الرهيب .

كثافة المعادن بالعظام
إن تركيزات عالية من بعض المعادن الأساسية جعل الكرنب الأحمر واحدة من أفضل الخضروات لتناول الطعام الصحي لضمان نمو العظام والتنمية . مثل الخضروات وغيرها في الأسرة Brassicaceae ، الكرنب الأحمر غنية بالكالسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز ، والمعادن الأخرى الهامة التي تسهم في نمو العظام وكثافة المعادن التي تحمي ضد هشاشة العظام ، والتهاب المفاصل ، ومختلف أنواع أخرى من الالتهابات .
لا توجد مخاطر معروفة ، ولكن إذا كنت تعاني من قصور نشاط الدرق ، فمن المستحسن أن تبقى بعيدا عن الكرنب الأحمر: بضع كلمات من الحذر . أيضا ، بالنسبة للأمهات الحوامل والرضع غالبا ما تضع المغص إذا كان قد أكل الكرنب أمهاتهم ، لذلك يوصي معظم الأطباء لا تستهلك الكرنب الأحمر أثناء الحمل . بخلاف ذلك ، التمتع بجميع الكرنب تريد!

دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية الفوائد الصحية من الكرنب الأحمر وتشمل الوقاية من الشيخوخة المبكرة ، والحد من فرص الإصابة بسرطان ، وتحسين صحة الجلد والعينين ، ويساعد في فقدان الوزن ، ويقوي جهاز المناعة ، ويساعد على بناء عظام أقوى ، يزيل سموم الجسم ، ويمنع مرض السكري ، ويحسن صحة القلب ، ويبطئ ظهور مرض الزهايمر ، ويعامل القرحة .

السابق
فوائد عشب النيم
التالي
فوائد شمع البرافين