فوائد الأعشاب

القيمة الغذائية للقلطه وسبيرولينا

القيمة الغذائية للقلطه وسبيرولينا

سبيرولينا يحتوي على السعرات الحرارية من 100 غرام من سبيرولينا لديها 290 سعرة حرارية. السعرات الحرارية من الدهون هي 65، بينما تحتوي القلطه الغنية في الكولين والكلوروفيل، كما أنها تحتوي على كمية جيدة من فيتامين A، C، E ومع كميات صغيرة من الثيامين والريبوفلافين والنياسين وحمض البانتوثينيك وفيتامين B6، وفيتامين B12.

القيمة الغذائية للقلطه
القلطه هو عشب الشباب من نبات القمح. يتم استخدامه كغذاء صحي ويستهلك عادة في شكل عصير ومسحوق. القلطه تحتوي على 98 من العناصر الأرضية 102، مما يجعلها صحية جدا!

حقائق غذائية من قلطه (عصير)
القلطه غنية في الكولين والكلوروفيل، كما أنها تحتوي على كمية جيدة من فيتامين A، C، E ومع كميات صغيرة من الثيامين والريبوفلافين والنياسين وحمض البانتوثينيك وفيتامين B6، وفيتامين B12.

محتوى قلطه (عصير) من الفيتامين
قلطه غنية بالبوتاسيوم والفوسفور. كما أن لديها كمية لا بأس بها من الكالسيوم، والصوديوم، والمغنيسيوم، جنبا إلى جنب مع كميات صغيرة من الحديد وحمض الفوليك والسيلينيوم، والزنك.

المحتوى من السعرات الحرارية من قلطه (عصير)
100 غرام من القلطه يحتوي على 23 سعرة حرارية. ومع ذلك، هناك صفر السعرات الحرارية من الدهون.

الفوائد الصحية للقلطه (عصير)
عصير قلطه هو جيد جدا لعلاج الربو علاج، والشعر، ومشاكل الجلد، وكذلك التهابات الحلق. كما أنه يشفي من الإمساك، ويحسن الجهاز الهضمي، ويمنع مرض السكري، وأمراض القلب، وتسوس الأسنان. وعلاوة على ذلك، فإنه يزيل سموم الدم، ويساعد على إدارة انقطاع الطمث، ويحسن الصحة العامة بسبب المحتوى الغذائي. الكلوروفيل في قلطه البلسم ويشفي الأنسجة داخليا، في حين وقف تطور البكتيريا الضارة في الجسم.

القيمة الغذائية للطعام
القيمة الغذائية للسبيرولينا
سبيرولينا هو الغذاء الصحي المستهلكة في شكل إما مسحوق جاف، وأقراص، أو رقائق. وهو مشابه إلى الطحالب الخضراء الأزرق ويقع على المكملات الغذائية مغذية جدا.

حقائق غذائية من سبيرولينا
سبيرولينا غنية جدا بالبوتاسيوم والصوديوم. كما أن لديها كميات كبيرة من المغنيسيوم، والفوسفور، والحديد، والكالسيوم، جنبا إلى جنب مع كميات صغيرة من الزنك والنحاس والمنغنيز والسيلينيوم.

محتوى فيتامين سبيرولينا
سبيرولينا غنية في الكولين مع كمية لا بأس بها من فيتامين A، C، E، والنياسين. كما أن لديها كميات صغيرة من فيتامين K، B6، الثيامين والريبوفلافين وحامض الفوليك، وحمض البانتوثينيك.

المحتوى من السعرات الحرارية من سبيرولينا
100 غرام من سبيرولينا لديها 290 سعرة حرارية. السعرات الحرارية من الدهون هي 65.

الفوائد الصحية للسبيرولينا
سبيرولينا تحارب التعب والسرطان، وعكس علامات الشيخوخة، ويساعد على بناء مقاومة داخل الجسم. الكلوروفيل في سبيرولينا البلسم أنسجة الجسم ويشفي لهم. فإنه يتوقف أيضا على تطوير البكتيريا الضارة داخل الجسم. وعلاوة على ذلك، سبيرولينا تساعد الناس على فقدان الوزن وتحافظ على نسبة السكر في الدم عند مستويات مناسبة.

وهو مضاد للأكسدة، وكيل المضادة للفيروسات التي تساعد على الحد من مرض السكري من النوع الثاني، وكذلك خفض نسبة الكوليسترول في الدم ومستويات الدهون الثلاثية.

دراسات وابحاث
اظهرت البحوث الامريكية الفوائد الصحية لسبيرولينا التي تحارب التعب والسرطان، وعكس علامات الشيخوخة، ويساعد على بناء مقاومة داخل الجسم. والكلوروفيل في سبيرولينا منالبلسم وأنسجة الجسم، فإنه يتوقف أيضا على تطوير البكتيريا الضارة داخل الجسم. بينما فوائد القلطه هو جيد جدا لعلاج الربو ، والشعر، ومشاكل الجلد، وكذلك التهابات الحلق.
كما أنه يعالج من الإمساك، ويحسن الجهاز الهضمي، ويمنع مرض السكري، وأمراض القلب، وتسوس الأسنان.
وعلاوة على ذلك، فإنه يزيل سموم الدم، ويساعد على إدارة انقطاع الطمث، ويحسن الصحة العامة بسبب المحتوى الغذائي.
الكلوروفيل في قلطه البلسم ويشفي الأنسجة داخليا، في حين وقف تطور البكتيريا الضارة في الجسم.

السابق
فوائد الينترجرين
التالي
فوائد الجونيبرفوائد الجونيبر